منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



أبو سهمين يفتح النار على رفاقه بالمؤتمر ويعلن: سنتجه للقتال بعدتنا وعتادنا مساندة لثوار درنة

اذهب الى الأسفل

أبو سهمين يفتح النار على رفاقه بالمؤتمر ويعلن: سنتجه للقتال بعدتنا وعتادنا مساندة لثوار درنة

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الأربعاء يونيو 06, 2018 2:24 am

أعرب رئيس مايسمي بالمؤتمر الوطني نوري أبو سهمين عن أسفه لما قال انه يجري في مدينة درنة ، مرجعاً ما يحصل إلى غياب المروؤة وموت النخوة وأنه لم يعد ينفع إصدار البيانات والشجب والإدانة وإقامة الوقفات الاحتجاجية في المدن.
بوسهمين طالب في تصريح لقناة التناصح يوم أمس الاثنين من وصفهم بـ”الثوار” بالاستعجال في مشاركة أهل درنة بالدفاع عن ما وصفه بـ”الحصن الحصين ” ، مبيناً بأن المدينة طردت داعش واستبسل شيبها وشبابها في ملحمة يذكرها الجميع وشهد بها القاصي والداني وذلك بحسب قوله .
وأضاف محملاً المسؤولية :” هناك من سارع للأسف الشديد باسم المؤتمر الوطني العام زوراً وبهتاناً وأعتقد انه بإتفاق الصخيرات المزعوم سيخلق توازناً عسكرياً وسياسياً مع من إنقلب على الشرعية الوحيدة التي ارتضاها الشعب الليبي بانتخابات معلنة في 2012 ، والذين وافقوا على إتفاق جعل من أنقلب على هذه المشروعية وجمد الإعلان الدستوري قائداً عاماً لما يسمى بالجيش العربي الليبي ومنحوه الشرعية القانونية على عمليته عملية الكرامة المزعومة”.
ووجه رئيس المؤتمر العام عدة رسائل لاذعة لاعضاء المؤتمر السابقين ويشغلون حالياً عضويات فى مجلسي الدولة والرئاسي معرباً عن أسفه لسماحهم لأنفسهم بأن ينضموا لاتفاق الصخيرات الذي وصفه بـ” المزعوم ” وقال في رسائله :
رسالة إلى صالح المخزوم : ” أنت الذي وقعت زوراً وبهتاناً اتفاق الصخيرات واستبشرت خيراً وبشرت الثوار بأن ما لم تحققه المدافع والبنادق حققته الأيدي وبجرة قلم وقلت انك أبعدت حفتر عن المشهد السياسي ومرت 3 سنوات ، فهل بقيت أنت في المشهد أم بقي حفتر ؟”.
رسالة إلى عضو المجلس الرئاسي محمد عماري زايد :” انت قبلت زوراً وبهتاناً بأن تكون وزير دولة بالرئاسي وممثل للمؤتمر الوطني العام ولثوار بنغازي بمجلسك المزعوم هل عجزت الأن عن النطق والحديث وأنت الذي كنت رئيساً لكتلة الوفاء لدماء الشهداء بالمؤتمر ، هل يرضيك أن يصفى كل ثوار بنغازي ويلحق بهم ثوار درنة”. !!
رسالة إلى رئيس مجلس الدولة السابق عبدالرحمن السويحلي :”و كذلك انت الذي إدعيا بأنك من وراء صياغة المادة الثامنة بالاتفاق السياسي ، هل كان كل ما في الأمر أن خططت ونسقت لإنهاء المؤتمر الواجهة السياسية

avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 809
نقاط : 1822
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى