منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



وزارة الخارجية لدولة كوريا الجنوبية تطلب من رعاياها في ليبيا مغادرتها علي الفور

اذهب الى الأسفل

وزارة الخارجية لدولة كوريا الجنوبية تطلب من رعاياها في ليبيا مغادرتها علي الفور

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الخميس أكتوبر 18, 2018 9:15 pm

سيول  :وزارة الخارجية لدولة كوريا الجنوبية تطلب من رعاياها في ليبيا مغادرتها علي الفور وترفض منح تصاريح بالسفر لعمال كوريين لخطورة الأوضاع الأمنية في البلاد ..
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية في سيئول اليوم الثلاثاء أنها رفضت منح تصاريح لـ26 حامل جواز كوري جنوبي من السفر إلى ليبيا، بدعوى عدم استقرار الأوضاع الأمنية في الدولة الأفريقية.
وجاء القرار بشأن طلبات التصريح للسفر إلى ليبيا والسياسات المتصلة بالجوازت في اجتماع رسمي ترأسه نائب وزير الخارجية لي تيه هو.
وأبانت الخارجية أيضا أنه بغض النظر عن الظروف الأمنية التي تعيشها ليبيا فإن خطط الأمنية للمتقدمين بطلبات للحصول على تصاريح للسفر إلى ليبيا لم تكن كافية بالشكل المطلوب وما في ذلك ما يشمل اختيارهم لمكان الإقامة.
وتلزم القوانين المواطنيين الكوريين الجنوبيين الراغبين في السفر إلى ليبيا وغيرها من الدول التي يُحظر دخولها، الحصول على تصاريح سفر من الجهات الحكومية المختصة.
وفي سياق متصل، أوضحت الخارجية أنها تعتزم تجديد توصيتها للكوريين الجنوبيين الذين ما زالوا مقيمين في ليبيا بالخروج بشكل فوري، وستتخذ الوزارة إجراءات إدارية بحق المخالفين تشمل إبطال صلاحيات جوزات سفرهم في غضون شهر من إصدار التحذير.
وأوضحت الوزارة أن قرارها حتمي ويضمن سلامة الكوريين الجنوبيين، مشيرة إلى أنها ستعمل على مراقبة الأوضاع الأمنية في ليبيا عن كثب وفي الوقت نفسه ستتخذ العديد من التدابير اللازمة لحماية مواطنيها.
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 1462
نقاط : 3362
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى