منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



100 مليون دولار السعودية ، بجانب 50 مليون دولار الإماراتية دفعت يوم زيارة بومبيو للرياض

اذهب الى الأسفل

100 مليون دولار السعودية ، بجانب 50 مليون دولار الإماراتية دفعت يوم زيارة بومبيو للرياض

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس أكتوبر 18, 2018 10:05 pm

المسئول الأمريكي يقول أن 100 مليون دولار السعودية ، بجانب 50 مليون دولار الإماراتية دفعت يوم زيارة بومبيو للرياض بشأن حادثة خاشقجي ، لتعزيز البرامج الأمريكية لتحقيق الاستقرار في المناطق السورية المحررة من تنظيم داعش ..
...
فهل دوائر القرار السعودي وشريكها الأماراتي المفزوعة والمرتبكة والمرتجفة من الأخبار والتهم والتسريبات ، مهتمة بسوريا وتحريرها من داعش ودعم أستقرارها ؟
السعودية فقدت صوتها بصيحة ( أرحل ) لأسد سوريا ، وحمية ( التدخل في الشئون الداخلية ) لخارجية كندا ، وأتهامات ( دعم الأرهاب ) لتميم قطر ، وشطحات ( دعم الاستقرار ) في اليمن ، وفبركة ( دكتاتورية ) معمر القذافي ، منذ صاح ذئب واشنطن بأوامر ( أدفعوا ) فأنتم بدوننا لن تصمدوا لأكثر من 12 دقيقة ..
أختفى الجبير في دهاليز القصر ، وتعثر بن سلمان في جلبابه المذهب ، وأغمى على العجوز سلمان مع كل رنة هاتف ، أعفى القنصل السعودي بأسطنبول من منصبه " حسب رويترز " ..
وقناة العربية ترتسم علامات الشحوب والقلق والتوتر على وجوه مذيعيها ، بعد أن أدمنوا الضحك والشماتة والسخرية ونسج الأكاذيب لتدمير العراق وليبيا وسوريا واليمن ، دون أن يعلموا ويتدبروا في قوله ( ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله ) ..
عندما نرى أن قطر شريكة السعودية هي من تمارس الحرب النفسية عليها ، وتركيا حليفة السعودية في الحروب المدمرة ضد ليبيا وسوريا اليمن هي من تقدم أدلة الأدانة وتحاصر السعودية بالتسريبات المفزعة ، وأمريكا الداعمة والحامية للسعودية هي من تقود حرب أستنزاف الخزائن وإذلال وإهانة آل سعود ..
هل نصل بالنتيجة إلى أن الملتحف بالغرب وأدواته يكون قد حفر قبره بيده ، وخسر الحياة والأخرة ، وشوه تاريخه وسيرته قبل أن يقدم السكين لذبحه ..
ترامب قال قبل أنتخابه ( أنها بقرة سنحلبها وعندما يجف حليبها سنذبحها ) .
هذا الدرس لجميع الملتحفين برداء أمريكا ، بما فيهم الفبرايريين بكل مكوناتهم من نواب وكرامة ورئاسي ومليشيات ونشطاء أعتقدوا أن ( أعطاء الأحداثيات ، والصلاة على علم أمريكا ، والهتاف وين الناتو ، وأستقبال كلينتون وماكين وديبورا حتى وليامز ) سيعطيهم حصانة ومكانة ورفاهية .
فللجميع مهمة ومتى أنتهت سيتم التخلص منهم ، وعلى العامة أن لا يلهثوا خلف عملاء وخونة وجواسيس ، فلوبيات الهيمنة لاتراهم سوى حمير دلمنت ... 



avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 885
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى