منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



لقاء مع.. الحقوقية الليبية فاطمة أبوالنيران... أنصار القذافي سيعودون للحكم بالانتخابات

اذهب الى الأسفل

لقاء مع.. الحقوقية الليبية فاطمة أبوالنيران... أنصار القذافي سيعودون للحكم بالانتخابات

مُساهمة من طرف ناجح بن جدو في الإثنين أكتوبر 22, 2018 5:00 pm

أكدت الحقوقية فاطمة أبو النيران رئيسة التجمع العالمي من أجل ليبيا موحدة وديمقراطية ومندوب التجمع لدى مجلس القبائل الليبية في لقاء مع الشروق ان مرور سبع سنوات على رحيل الزعيم معمر القذافي كشف للشعب الليبي زيف الثورة التي دعمها الغرب في ليبيا.

وقالت ابو النيران ان رجالات القذافي سوف يعودون الى حكم ليبيا عبر صناديق الاقتراع عقب ترشيح سيف الاسلام القذافي للرئاسة.
كيف ترون مستقبل ليبيا بعد مرور 7 سنوات على رحيل العقيد معمر القذافي ؟
عندما نذكر رحيل القذافي يجب علينا أن نستذكر تفاصيل رحيله قبل سبع سنوات عندما حصل عدوان خارجي على ليبيا اشتركت فيه اكثر من اربعين دولة احدثت فيها من دمارا واسعا في البني التحتية الى جانب التلوث البيئي المدمر وقتل الالاف من المدنيين اطفالا ونساء وشيوخا ومن العسكريين جنودا وقادة ومنهم قائدهم وزعيمهم ورمز الوطن معمر القذافي الذي ضرب بالغاز السام وهو في ارض المعركة فاصبح القذافي بطلا لم يخذل وطنه كما لم يخذل مؤيديه ومحبيه .
ليبيا اليوم تعيش حقبة استعمارية بكل المعايير وهو ما جنته عليها دول العدوان الخارجي والمستقبل ترسمه مستجدات الأحداث ورغم مرور سبع سنوات عجاف الا ان ليبيا لم تخلو من وجود رجالات اوفياء للوطن .
هناك عدة اجسام سياسية في ليبيا، لكن من يحكم على ارض الواقع في البلاد ؟
نعم هناك العديد من الاجسام السياسية في ليبيا ومن يحكم على أرض الواقع في ليبيا هي القوى الخارجية بأدوات محلية وهم قيادات وامراء الميليشيات فعندما نجد رئيس حكومة مثل (على زيدان) يخطف ويقتاد الى جهة غير معلومة والجميع يعلم ما حصل معه انذاك ثم يفرج عنه مقابل فدية وكذلك نظيره ابوسهمين الذي خطف واعتقل وسجلت له فيديوهات لابتزازه من قبل ما يعرف بميليشيا ثوار طرابلس وقائدها المدعو هيثم التاجوري ... كذلك سبق وان قامت الميليشيات بمحاصرة اعضاء ورئيس ما يسمي بالمؤتمر الوطني العام واجباره على اصدار قرارات ...
اذن هذه المليشيات وبقوة السلاح هي اداة تنفيد احكام واوامر خارجية لان جميع هذه المليشيات تبعيتها لدول اخري مدعومة من قبلها وهي تنفذ اجنداتها فى ليبيا ... والخاسر في ليبيا على مر سبع سنوات من حروب طاحنة واقتتال هم ابناء الشعب الليبي.وهذه الحروب تنشب وتقف بأوامر خارجية وما حدث في طرابلس في شهر سبتمبر هو خير مثال على ذلك .
أي مستقبل لأنصار معمر القذافي في المشهد السياسي الليبي وخاصة سيف الاسلام القذافي؟
أنصار القذافي لهم مستقبل مهم .. فمعمر القذافى رحمه الله وهب نفسه فداء للوطن دفاعا عن بلاده ونحتسبه عند الله من الشهداء ومؤيديه او جنوده سواء بالفكر او بالسلاح هم رجال للوطن ولهؤلاء قاعدة شعبية واسعة بمن فيهم سيف الاسلام القذافي. فواقع الحال والحقيقة المجردة اكدت للجميع انه ومنذ عام 2011 مؤيدو القذافي اكثر بكثير من معارضيه او الخارجين عن ولائه .. أضف الى ذلك انه وبعد المعاناة المريرة والامتهان والظروف القاسية التي يعيشها الشعب الليبي طوال السنوات السبع العجاف اظهرت حجم التظليل الذي تعرض له المغرر بهم ممن وقعوا ضحية المؤامرة وانبهروا باوهام الثورة والدمقراطية وحياة الترف التي وعدهم بها برنار ليفي ومن والوه من العملاء والخونة .
الليبيون الذين شاهدوا بشاعة الواقع بعين الحقيقة اصبحوا نادمين على ما فعلوا وهم اليوم من مؤيدي رجال الوطن ولا يخفون حقيقة ذلك بل انهم يؤكدون ان اصواتهم ستكون لسيف الاسلام القذافي في حال ترشح للانتخابات ... وبالتالى فان القاعدة الشعبية لهؤلاء شملت حتي من كانوا خارجين على النظام في 2011 ... وبناء على ذلك فانه في حال اجريت انتخابات نزيهة واستفتاء شعبي حر ستكون ليبيا دولة برموزها ومسؤوليها كما كان الجميع يعرفها قبل سبع سنوات وهذا سيكون خيار الشعب ان اتيح له الاختيار .
هل ترون ان حكومة السراج قادرة على توحيد الليبيين ؟
ابدا لا، من نصب هذه الحكومة؟ ومن اتي بها الى ليبيا؟ وكيف دخلت حكومة السراج؟ ومن كان يحميها؟ واى نفوذ لها على ارض الواقع؟ بل ما الدور الذي تقوم به لصالح ليبيا وشعبها؟ كل الاجوبة تختزل في الجواب على هذا السؤال .. هل ايطاليا ودول الغرب وامريكا يريدون توحيد ليبيا ؟حتما لا . وما آلت اليه الاوضاع في ليبيا سببه حكومة السراج التي صنعها الغرب لتنفيذ اجنداته في ليبيا .
ما هو موقفكم من المخطط الغربي لتوطين اللاجئين في ليبيا, وماهي اهدافه بحسب رايكم؟
هذا ما نبهنا اليه منذ سنوات وكنا دائما نقول ان الفصل الاخطر في سيناريو العدوان الغربي والامريكي على ليبيا انطلق بتفريغ ليبيا من شعبها سواء بالقتل او التهجير وتوطين غير الليبيين فيها .. وهذا الفصل لو اكتمل سينفجر بركانا يرمي بحممه على كل دول المنطقة فمشروع الشرق الاوسط الجديد لا يخفى على احد .. والهدف الاساسي هو استخدام ليبيا كقاعدة لاستكمال باقي مراحل المشروع في كل المنطقة المستهدفة واستغلال ثروات الشعب الليبي بعدما يقضي عليه بين قتيل ومهجر في الشتات.
http://www.alchourouk.com/article/%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A3%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA

ناجح بن جدو
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد المساهمات : 17
نقاط : 43
تاريخ التسجيل : 22/05/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لقاء مع.. الحقوقية الليبية فاطمة أبوالنيران... أنصار القذافي سيعودون للحكم بالانتخابات

مُساهمة من طرف larbi في الإثنين أكتوبر 22, 2018 8:55 pm

بارك الله فيك اخي ناجح على نقل و احسنت النشر
اتمنى ان تواصل في اثراء هذا المنبر تحياتي
avatar
larbi
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 30516
نقاط : 62639
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى