منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



استكمال تأمين المناطق المحررة شمال حمص

اذهب الى الأسفل

استكمال تأمين المناطق المحررة شمال حمص

مُساهمة من طرف الاسد السوري في الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 12:07 am

استكمال تأمين المناطق المحررة شمال حمص والعثور على أسلحة وذخيرة من مخلفات الإرهابيين في الحولة

خلال استكمال أعمال تأمين قرى وبلدات ريف حمص الشمالي بعد تطهيرها من الإرهاب عثرت الجهات المختصة على ذخيرة وقذائف متنوعة ورشاش متوسط من مخلفات الإرهابيين في منطقة الحولة.

وذكر مراسل سانا في حمص أن الجهات المختصة تتابع أعمال تمشيط المناطق التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار في ريف حمص الشمالي لرفع مخلفات الإرهابيين حفاظا على حياة المدنيين وتأمين عودة جميع الأهالي إلى منازلهم وحقولهم وأعمالهم.

وبين المراسل أن الجهات المختصة عثرت خلال استكمال أعمال تمشيط منطقة الحولة على رشاشات “بي كي سي” وذخيرة متنوعة وقذائف هاون وصواريخ محلية الصنع.

وفي الثامن من أيلول الماضي عثرت الجهات المختصة في مزارع الرستن على كميات من الأسلحة والذخيرة المتنوعة إضافة إلى معدات طبية كانت التنظيمات الإرهابية تستخدمها للاعتداء على المدنيين ونقاط الجيش في المناطق المجاورة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 16 من أيار الماضي إعادة الأمن والاستقرار إلى 65 مدينة وبلدة وقرية بعد إرغام التنظيمات الإرهابية على تسليم أسلحتها الثقيلة والمتوسطة والخروج من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي.
avatar
الاسد السوري
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 3412
نقاط : 9337
تاريخ التسجيل : 17/08/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استكمال تأمين المناطق المحررة شمال حمص

مُساهمة من طرف الاسد السوري في الثلاثاء أكتوبر 30, 2018 12:08 am

شاهد بالصور ....العثور على أسلحة إسرائيلية وأمريكية وآليات غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في عدد من قرى القنيطرة المحررة من الإرهاب
بالتعاون مع الأهالي عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والأدوية بينها إسرائيلية وأمريكية الصنع من مخلفات الإرهابيين في عدد من قرى القنيطرة المحررة من الإرهاب.

وذكر مراسل سانا في القنيطرة أن الجهات المختصة وبالتعاون مع لجان المصالحة والأهالي عثرت على كميات كبيرة من الأسلحة بينها إسرائيلية وأمريكية الصنع وأدوية وسيارات شحن كبيرة وسيارات إسعاف غربية الصنع في قرى بريقة وبئر عجم ورسم سند في القطاعين الجنوبي والغربي من محافظة القنيطرة.

وبين المراسل أن المضبوطات شملت أجهزة اتصال وطائرة استطلاع وصواريخ تاو أمريكية الصنع وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة منها صواريخ وقذائف دبابات ومدافع هاون متنوعة العيارات ومضادة للدروع وأجهزة كشف متفجرات وأجهزة تشويش ومناظير رؤية ليلية.

وعلى وقع انتصارات الجيش العربي السوري وبعد الخسائر الفادحة التي تكبدتها التنظيمات الإرهابية المدعومة من كيان العدو الإسرائيلي تم في الـ 19 من آب الماضي التوصل لاتفاق في القنيطرة ينص على خروج الإرهابيين الرافضين للتسوية إلى إدلب وتسوية أوضاع الراغبين بالبقاء في مناطقهم وعودة الجيش العربي السوري إلى النقاط التي كان فيها قبل عام 2011.






avatar
الاسد السوري
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 3412
نقاط : 9337
تاريخ التسجيل : 17/08/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى