منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



عندما تكذب حماس أمام الأشهاد .

اذهب الى الأسفل

عندما تكذب حماس أمام الأشهاد .

مُساهمة من طرف الفارس في الثلاثاء يونيو 12, 2018 9:44 pm

بالأمس إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في حوار مع وكالة أخبار سبوتنيك الروسية يقول في بعض أجاباته في محاولة لمغازلة سوريا وأرتداء ثوب الحمل الوديع المحايد ::
* كل ما أردناه أن ننأى بأنفسنا عن الإشكالات الداخلية التي تجري في سوريا
* نحن وقفنا إلى جانب الشعب السوري ، ولكن لم نكن يوما في حالة عداء مع النظام السوري والذي وقف إلى جانبنا في محطات مهمة وقدم لنا الكثير
* حماس نأت بنفسها ولم تتدخل في أي بقعة من مصر أو غيرها من دول المنطقة
...
لكن تناسى اسماعيل هنية أننا شهود على ماحدث ، وبيانات حماس وتصريحات مشعل وهنية موجودة بالصوت والصورة ، وأن كوادر حماس تواجدت مع ثوار الناتو في ليبيا ، ومع أخوان مصر في رابعة العدوية ومع جماعة بيت المقدس في سيناء ، وفي مخيم اليرموك في سوريا .. لتأييد ربيع يرناردليفي والجزيرة والناتو ..
ففي 2012 وعقب خروج كوادر حماس من سوريا قال أسماعيل هنية للمعارضة السورية في مقطع مصور ( نحن قلبنا معكم ، مشاعرنا معكم ، موقفنا الجوهري معكم ، نحن أملنا بالله كبير أن يجعل لكم من أمركم رشدا )
وفي 24 فبراير 2012 من الجامع الأزهر في القاهرة في ماسمي جمعة الأقصى التي شاركت فيها المعارضة السورية ، قال ( أنتم تصنعون مجد هذه الأمة ، أنا أحييكم وأحيي كل شعوب الربيع العربي بل الشتاء الإسلامي ، فأنا أحيي شعب سوريا البطل الذي يسعى نحو الحرية والديمقراطية والإصلاح )
الصور المرفقة للكاذب هنية يرفع علم الإنتداب الفرنسي في سوريا ، وصورة للمظاهرات في غزة تنديدا بالأسد ونصرة للجماعات الإرهابية التي تقاتل الدولة السورية ..
...
أنه ديدن جماعة الأخوان عبر التاريخ ، منهجهم خيانة ، أساليبهم مراوغة ، دينهم تجارة ، كلامهم نفاق ، معاركهم مصلحة ، شعاراتهم خداع ..
لكن شكرا لهذا الربيع الذي أسقط الأقنعة وكشف حقيقة الجميع .. فلم تعد إعلام الجزيرة والعربية ، ومنظمات الجامعة والخليجي ، ومنابر الأزهر والحرم المكي ، وجماعات الأخوان وتوابعها ، تؤثر في وعي الشارع الذي أستفاق على الحقيقة بكل تفاصيلها ...



avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 273
نقاط : 777
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى