منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



وخزات ... ثلاثي أشعل النار أمام محكمة بنغازي بإسم الله ورسوله وكتابه

اذهب الى الأسفل

وخزات ... ثلاثي أشعل النار أمام محكمة بنغازي بإسم الله ورسوله وكتابه

مُساهمة من طرف الفارس في الأحد نوفمبر 04, 2018 8:48 pm

وخزات ...
ثلاثي أشعل النار أمام محكمة بنغازي بإسم الله ورسوله وكتابه ، ودفع الشباب للجبهات بفتاوي الجهاد الواجب والثورة المباركة ، لحد قول الصلابي أن مصراتة هم أتراك يجب على الخليفة العثماني أردوغان حمايتهم ، والمبروك قال أن الناتو حلف الفضول الذي لو حضره الرسول الكريم لتحالف معه ، والشيخي قال أن بنغازي ومصراتة عندما حاصرها النظام قالتا كما قال قوم موسى أنا لمدركون ، فقال موسى كلا أن ربي سيهدين ، بمعنى أن الله نصرهم من عنده بأبيل الصليب ..
كانوا يلقنون الأغبياء بأن ( النظام كافر ، والقذافي فرعون ، والشعب المسلح مرتزقة ) بينما كان فوق رؤوسهم ( الصهيوني ليفي ، الناتو الصليبي ، الجزيرة القطرية ) .. ودون أن يسأل أحد .. هل فرعون الذي جعل بلده مليون حافظ لكتاب الله ، أم فرعون الذي كان يدافع عن الرسوم المسيئة لرسول الله ، وعن سلمان رشدي مؤلف آيات شيطانية ؟ وهل الكفر أن تقول معي الله الذي نصرني على القوى العظمى ، أم أن تقول معي الناتو الحامي الأوحد ؟ وهل الحقيقة أن الحماة من يرفضون عودة أساطيل هويلس والعدم ، أم من يتسابقون لإعطاء الأحداثيات لأحفاد موسليني ونابليون ؟
اليوم هذا الثلاثي متخم بالمال وفي سعي لايتوقف بين قطر وتركيا .. بينما الألاف ماتوا ، والألاف بترت أطرافهم ، والملايين يتسولون بعض المرتب ورغيف الخبز ..
الأدهى من كل ذلك .. أن الأتباع والمتبوعين كلاهما مازالا يقولان ، أن فبراير ثورة مباركة وشرعية ومجيدة ومنصورة من عند الله ، رغم كل الصفعات والخيبات وأنهار الدم والدموع ، وحالة التيه والخوف وفقدان الامل ..
.. فهل تاهت العقول وأعميت البصائر ؟ أم أنه الكبر والعناد الذي يمنع من ضل الطريق تحت تأثير هؤلاء الدعاة الضالين ، أن يعود لجادة الصواب وطريق الرشاد ؟
هؤلاء مازلوا ينفثون سمومهم .. وأولئك مازالوا في غيهم يعمهون .. وما بين تجار الدين ومشتري الوهم .. كـ تيه دعوة السامري بعجله ، و ردة ضعاف الإيمان لعبادته ...

avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 885
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى