منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هدا الشريط يحمل من الاهمية مايعـــــــــــادل حجم الجواب عن كثر من التسـاؤلات والحيرة التى نلف ((الانتخابات ))

اذهب الى الأسفل

هدا الشريط يحمل من الاهمية مايعـــــــــــادل حجم الجواب عن كثر من التسـاؤلات والحيرة التى نلف ((الانتخابات ))

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة ديسمبر 14, 2018 9:19 pm

هدا الشريط يحمل من الاهمية مايعـــــــــــادل حجم الجواب عن كثر من التسـاؤلات والحيرة التى نلف ((الانتخابات )) ومايدور حولها من جدال هل يكون او لانكون بكل وضوح وصراحة !!
الرجاء من الاحرار الاستماع واعادة النشر لاوسع نطاق ..


المطلوب هو إستفتاء الشعب الليبي إن أراد فبراير 17 فبراير ثورة أم حرب أمريكية بريطانية فرنسية على الدولة الليبية أم يريد إسترداد دولته برموزها راية العز الخضراء ونشيد الله أكبر خارج البند السابع ؟, هذا هو المطلوب والذي له الأسبقية على أي بحث عن حل الخلاف الليبي والعدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي الأجرامي .
هذا الشريط مدته 28 دقيقة حول التسجيل في المراكز الأنتخابية الفبرارية من عدمه . إن التسجيل بالدوائر الفبرارية التي أسسها الفبراريون ويديرها الفبراريون ويحتفظ بحق التسجيل فيها فبراريون , عملت ليس لتشكيل برلمان وطني يمثل إرادة حقيقية للناس بل من أجل إنجاز أكبر مرحلة من المراحل الخيانية الفبرارية الأرهابية الأمريكية البريطانية الفرنسية على البلاد .
لذلك لابد لليبيين والليبيات من أن يقرروا قبل الأقدام على التسجيل من عدمه . يجب أولاً أن نعرف من هم مع17فبراير ودول العدوان ومن هم الرافضون لالمطلوب هو إستفتاء الشعب الليبي إن أراد فبراير 17 فبراير ثورة أم حرب أمريكية بريطانية فرنسية على الدولة الليبية أم يريد إسترداد دولته برموزها راية العز الخضراء ونشيد الله أكبر خارج البند السابع ؟, هذا هو المطلوب والذي له الأسبقية على أي بحث عن حل الخلاف الليبي الأجنبي .ه ولدول العدوان . لنصل إلى طرفين وينشأ حوار بيننا يمكن أن نسميه حوار ليبي ليبي . لا وسطية بين الطرفين إمّا أن تكون مع 17 فبراير والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وعملائهم في الحرب الظالمة أو أن تكون الرافض لهم ولعملائهم .
كيف يمكن أن تجرى إنتاخابات تحت حكم عصابات مسلحة بالأسلحة الثقيلة وإرهاب للناس , إنها عملية سطو جديد من دول العدوان لأرغام الشعب الليبي على الخضوع للأرادة الأمريكية البريطانية الفرنسية , فلا تطمعوا أن التسجيل في المراكز الأنتخابية سيخرج بلادكم من تحت البند السابع أو حصولكم على أي ممارسة للحرية والديموقراطية التي كانت لكم في وطنكم قبل 20 أكتوبر 2011 . ثمانية أشهر صمود أمام أساطيل أشرس دول في العالم ومجتمعة سيكون أكبر خسارة يمكن أن يسجلها شعب في تاريخه على وجه الأرض . قتل رئيس دولة وما يصل إلى مائة ألف مواطن ومواطنه في مطلع هذه الألفية الثالثة بتحريك الأساطيل البحرية والجوية وقوات إسنادها الأرضي من أكبر الجرائم التي إرتكبت في تاريخ البشرية .
أيها الرافضون للحرب والأجرام والعملاء والخونة تدبروا قبل أن تقدموا على الخطوة التي يود المعتدون عليكم وعلى وطنكم إجباركم على إتخاذها .
رمضان الجبوــــــ 13 ديسمبر 2017
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
larbi
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 30597
نقاط : 62830
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هدا الشريط يحمل من الاهمية مايعـــــــــــادل حجم الجواب عن كثر من التسـاؤلات والحيرة التى نلف ((الانتخابات ))

مُساهمة من طرف larbi في الجمعة ديسمبر 14, 2018 9:21 pm

رحمة الله عليك يا اخي رمضان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
avatar
larbi
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 30597
نقاط : 62830
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى